قائد الحرس المحلي برأس الخيمة يشيد بدور إدا ...

قائد الحرس المحلي برأس الخيمة يشيد بدور إدارة شركات الأمن الخاصة

تاريخ البداية 26/11/2014

تاريخ النهاية 26/11/2014

خلال لقاءه بوفد من ادارة شركات الامن الخاصة أشاد العميد الركن عمران الشميلي قائد عام الحرس المحلي برأس الخيمة بجهود الإدارة وأثنى على الدور الهام الذي تقوم به لتعزيز إجراءات أمن المجتمع من خلال التطبيق المثالي واللافت للائحة التنفيذية و القانون الاتحادي رقم (36) لسنة 2006 الذي نظم نشاط شركات الأمن الخاصة.

وثمن سعادته الجهود اللافتة التي قامت وتقوم بها الإدارة حيث استطاعت خلال فترة قصيرة نسبيا من التواصل مع كافة الشركاء والهيئات والمؤسسات المعنية وعرفتهم بالقانون الناظم لعمل شركات الأمن الخاصة وفتحت قنوات للتواصل المرن بما يكفل تحقيق أداء أمثل للحراس الأمنيين وهذا الامر أسهم بتطوير بيئة عمل قطاع الأمن الخاص و الارتقاء بأدائه الذي كان يعاني من الترهل قبل تطبيق القانون.

من جهة أخرى أكد سعادته على أهمية الشراكة بين الشرطة وقطاع الأمن الخاص لتعزيز الممارسات الامنية الرامية إلى حفظ أمن المنشآت والمؤسسات وتحقيق الأمن والحماية للمجتمع..

وفي نهاية اللقاء قال سعادته : " أتمنى لإدارة شركات الأمن الخاصة مزيداً من التقدم والنجاح للارتقاء بمستوى عمل العناصر الأمنية الخاصة وتحقيق أفضل الممارسات والمعايير على المستويين الإقليمي والعالمي."